جمعية أطفالنا للصّم
تبرع الآن
المتجر

أطفالنا تؤسس للشراكة مع هيومان أبيل - بريطانيا

أطفالنا تؤسس للشراكة مع هيومان أبيل - بريطانيا

مدينة غزة، فلسطين، 26 حزيران  2018 – في إطار سعيها نحو تحسين حياة الأشخاص ذوي الإعاقة، قامت  جمعية أطفالنا للصم بتوقيع إتفاقية شراكة مع مؤسسة هيومن أبيل-بريطانيا، وتوقيع اتفاقية لتنفيذ دورة تدريبية  في صناعة الأثاث المنزلي للشباب من ذوي الإعاقة تمتد لفترة ستة شهور تبدأ من مايو و تنتهي في أكتوبر 2018.

 

كما أن هذا التعاون من شأنه أن يدعم المستوى المعيشي للفئة المستهدفة على الصعيد الشخصي، و على مستوى عائلاتهم و مجتمعاتهم المحيطة كتحدي للظروف الاقتصادية الصعبة السائدة في قطاع غزة المحاصر.

"هذه الشراكة والتعاون مع مؤسسة الهيومن أبيل سيكون له الأثر الكبير في تحسين واقع الأشخاص ذوي الإعاقة في قطاع غزة"، يقول السيد نعيم كباجة، مدير الجمعية.

 

تعود أهمية هذه الشراكة إلى أثرها الفعال في التخفيف من حدة معاناة العائلات الأكثر تهميشا في القطاع، و التي تعيش أوضاع اقتصادية متردية نتيجة الحصار المستمر على قطاع غزة، حيث بلغت نسبة البطالة بين الشباب أكثر من %60، بينما يعتمد أكثر من %80 من سكان قطاع غزة على الدعم الإنساني الخارجي طبقا لاحصائيات وكالة الغوث و تشغيل اللاجئين-الأونروا.

 

جمعية أطفالنا للصم، هي جمعية غير حكومية تقع في مدينة غزة، تعمل في مجال الإعاقة السمعية و التنمية السمعية منذ العام 1992.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع قسم العلاقات العامة:

Telex: (+972-8) 2865468/2828495                            

Email: public-relations@atfaluna.net

 

 



شارك الخبر:

مقالات مشابهة:

رحلة ممتعة في سوق المنتجات الحرفية – صنعت بأيدي الفنانين الصم

تسوق الآن